منتديات قهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الكريم :- تفيد الرساله هذه انك غير مسجل لدينا.......
لـ التسجيل السريع في المنتدى اظغط على كلمة"تسجيل"ادناهـ
إن الاجزاء المشار اليها بـ *..مطلوبة لـكي يتم تسجيلك بنجاح
بعد اكتمال التسجيل ستصلك رساله من المتدى الرجاء الظغط
على الرابط لكي يتم تفعيل حسابك.بنجاح.
تشكر ادارة المنتدى جميع الاعضاء المسجلين
إلأسـم المستعـار: *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *
......الاداره......
.....(قــهــر)....

منتديات قهر

شاطر | 
 

  فضيحة التحرش الجنسي الجماعي بالفتيات في القاهرة ومحاولة هتك أعراضهن بالقوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
( قــهــر)
Admin
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 24/11/2009
عدد المساهمات : 167
نقاط ..العــضو ..المكــتسبه : 3266
الشـكر وتقيـيم الأعضـاء : 0
المزاج المزاج : S3oody
الجنس : ذكر
الاوسمه :
ألأإقامه: :+:بـين رمشـك وعيـنـك:+:

مُساهمةموضوع: فضيحة التحرش الجنسي الجماعي بالفتيات في القاهرة ومحاولة هتك أعراضهن بالقوة    الثلاثاء 13 يوليو 2010, 3:44 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وردت اتصالات عديدة للواء علي السبكي - مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة- بقيام عشرات الشبان بمحاولة التحرش الجنسي ببعض الفتيات بشارع جامعة الدول العربية، يرتدين ملابس مثيرة تبرز مفاتن جسدهن في احتفالات ثاني أيام عيد الفطر.. بأن قام الشبان بالالتفاف على شكل دائرة حول الفتيات وأخذوا يتحرشون بهن.. تم القبض على 32 شابًا وتمكن العديد غيرهم من الهرب.. فأمر اللواء محسن حفظي - مدير أمن الجيزة - بإحالة المتهمين إلى النيابة وزياد ةالــــدوريات الأمنـــية والحراسة بشارع جامعة الدول والأماكن التي يتردد عليها الناس للاحتفال.
وأمرت نيابة العجوزة برئاسة محمد ذكري بحبس 26 شابًا تتراوح أعمارهم ما بين 15 و22 عاما أربعة أيام على ذمة التحقيق.. وإخلاء سبيل 6 من الأحداث أعمارهم أقل من 15 عاما.. بعد أن وجهت لهم النيابة تهمتي التحرش الجنسي الجماعي بالفتيات بالطريق العام ومحاولة هتك أعراضهن بالقوة.
كما أمرت النيابة بإشراف المستشار هشام الدرندلي - المحامي العام لنيابات شمال الجيزة - بتكليف مباحث العجوزة بسرعة عمل التحريات اللازمة حول الواقعة لبيان إذا ما كان هناك متهمون جدد لهم علاقة بالقضية، خاصة أن هناك بعض الأحداث الذين لم تتجاوز أعمارهم 15 عامًا بين المتهمين.. وشددت النيابة على المباحث بضرورة كشف هوية الفتيات الثلاث اللاتي تعرضن للاعتداءات الجنسية وذلك لسماع أقوالهن حول الواقعة.. خاصة أن الأهالي قاموا بإنقاذهن بعد محاولة التحرش على أيدي الشبان بأن وضعوهن داخل أحد المحال بشارع جامعة الدول العربية.. وانتهزت الفتيات انشغال أفراد الشرطة والأهالي بمطاردة الشباب للقبض عليهم وأسرعن بالهرب قبل أن يتم تحديد هوياتهن.
وفي محافظة المنيا (جنوب مصر) تسبب قيام شاب مسلم بمعاكسة فتاة مسيحية بقرية الطيبة بمركز سمالوط في نشوب معركة بالأسلحة النارية بين المسلمين والمسيحيين أسفرت عن مصرع شاب مسيحي وإصابة 4 آخرين من بينهم شاب مسلم حالته حرجة للغاية.
وقد انتقلت قيادات الأمن برئاسة اللواء جاد جميل يوسف مدير أمن المنيا ومدير المباحث الجنائية والعديد من سيارات الأمن المركزي للقرية حيث تمت محاصرتها وتكثيف الوجود الأمني على مداخلها ومخارجها لمنع تطور الأمور ومحاولة القضاء على الفتنة الطائفية التي يحاول البعض إشعالها، في مهدها.
وأكدت تحريات الرائد أحمد عبدالعزيز - معاون مباحث مركز شرطة سمالوط - قيام أحد شباب القرية ويدعى بسام نجاح عبدالغني بمعاكسة فتاة مسيحية من أهل منطقته فقامت الفتاة بالشكوى لوالدها ويدعى هاني جرجس الذي ذهب لمعاتبة الشاب المسلم، وتطور العتاب إلى مشاجرة بينهما وانقلب إلى معركة لتبادل الضرب بالطوب والحجارة مما تسبب في انقسام القرية، ونشبت معركة بين الطرفين استخدمت فيها الأسلحة النارية تبادل خلالها الطرفان إطلاق النيران بصورة مكثفة مما أسفر عن مصرع يشوع جمال ناشد - 19 سنة - طالب، اصابة مايكل صموئيل فريد - 15 سنة - طالب، وسليم رمزي فهيم - 19 سنة - طالب، ومحمود صبحي مرزوق - 18 سنة - طالب.
وتم نقل المصابين لمستشفى سمالوط العام، بينما تم نقل المصاب المسلم لمستشفى المنيا الجامعي لخطورة حالته ويرقد حالياً في غيبوبة.
وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على أكثر من 3 مواطنين من أهالي القرية للاشتباه في اشتراكهم في المعركة وإشعال الفتنة الطائفية، كما قامت قوات الأمن المركزي بمحاصرة القرية وغلق جميع منافذها، وشنت حملة اعتقالات واسعة بين أهالي القرية شملت مسلمين وأقباطاً.
وتولى أحمد عبدالوهاب - وكيل نيابة مركز سمالوط - التحقيق في الواقعة التي باشرها عمر بلبل - مدير النيابة - تحت إشراف المستشار محمد أبو السعود - المحامي العام لنيابات شمال المنيا - حيث قرر تشريح جثة الشاب الذي لقي مصرعه واستجواب المصابين بعد تحسن حالتهم.





__________________

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــ

_
[b]ًلآتخ ـتبر شــوقـ؛ًًٌَِـي.ترىآ مـأبقىآ لـي شــوٍوٍقٌ..!
سجـل دخــوٍلــك قبل لاأسجل خــرٍوٍجــيٌ..!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://8ahar.ahlamountada.com
 
فضيحة التحرش الجنسي الجماعي بالفتيات في القاهرة ومحاولة هتك أعراضهن بالقوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قهر :: قسم المـواضيـع العــامه و الـمــتفرقـه :: الفساد والجريمة والاثاره-
انتقل الى: